نجوم و فنون

                 

نضال الشافعى في وصلة صراحة : زوجتى سر نجاحى

انطلق نضال الشافعي ليحلق في سماء النجومية بسرعة البرق عقب تخرجه مباشرة من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج دفعة 1999، حصل بعد تخرجه على دورة في ستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي القدير خالد جلال فكان موضع حسد الكثيرين بسبب كثرة الأعمال الفنية وأدوار البطولة التي انهالت عليه في وقت قصير.

                 

العطر أول مسرحية للصم وضعاف السمع

على مسرح "الطليعة" اجتذب العرض المسرحى "العطر" جمعاً الصم وضعاف السمع مع المشاهدين العاديين .. العرض استعرض حياة شريحة من المجتمع يبلغ عددها 5 ملايين شخص بما فيها من مشكلات ومعوقات فى إطار اجتماعى كوميدى هادف.

                 

نورهان : أنا جولييت.. وقاسم أمين فتى أحلامي

أعرف الفنانة نورهان منذ الأيام الأولى لعملها بالفن مع عرض مسلسلها الأول "سوق العصر" و "التيمة" الفنية والشخصية التي بهرت بها المشاهدين، وتعد نورهان واحدة من القليلات "المثقفات" فى الوسط الفني ـ مع شديد احترامي للجميع ـ فالغالبية لاتقرأ سوى السيناريوهات المقدمة إليهن

                 

« إيزيس وأوزوريس » .. أول عرض للعرائس المائية فى مصر

اختتم بمركز شباب الجزيرة بالقاهرةعرض "إيزيس وأوزوريس" والذى يعد أول إنتاج لعروض العرائس المائية فى مصر وفى الوطن العربى ككل بعد دولة فيتنام "المؤسس الأول لهذا الفن".

                 

المراهقون يحددون مستقبل السينما

لا نعرف بشكل علمي من هو جمهور السينما المصرية الذي يساندها "ظالمة أو مظلومة"، ولكن لدينا في المقابل مشاهدات وملاحظات حياتية يومية قد تمنحنا خطوطا يمكن استكمالها لاستكمال الصورة التى تحدد ملامح واتجاهات السينما ليس في مصر وحدها بل وفي العالم طالما وجد فيه الفن السابع.

                 

مي الغيطي : قلبي مغلق حتى إشعار آخر!

شاركت الفنانة الشابة مي الغيطي في فعاليات مهرجان "كان" الدولي بفيلم "اشتباك"، في سياق عرض فيلم اشتباك من خلال مسابقة "نظرة ما" الرسمية للمهرجان التي تضم 10 أفلام تتنافس على الفوز بالمسابقة .

                 

حكاية سناء ولويس .. ومنى زكي

دعوة إلكترونية لا تخلو من الرقة والأناقة المشهود له بهما صاحبهما وصلتني كان نصها:

                 

على الشاشات يتألقون .. كبار النجوم فى رمضان

مع بدء العد التنازلي لقدومه.. تحفل مائدة شهر رمضان المبارك الدرامية بما لذ وطاب من المسلسلات الاجتماعية وأعمال التشويق، وإذا كان الإنتاج الدرامي المخصص للعرض خلال هذا العام قد تقلص إلى35 مسلسلا أى ما يعادل نصف المعروض العام الماضي الذى شهد إنتاج 65 مسلسلا إلا أن الرائع حقا أننا سنشاهد كبار النجوم على الشاشة

                 

وداعا الولد الشقي وائل نور .. المشخصاتي

شاء الله أن يموت وائل نور وحيدا في شقته بمنطقة بيانكي العجمي بالإسكندرية..

                 

الخلطة السحرية للسعادة .. شرالبلية ما يضحك

أصابنى الفضول عندما قرأت الإعلان عن العرض المسرحى الجديد: "الخلطة السحرية للسعادة" للمخرج الشاب شادى الدالى والرائعة فاطمة محمد على بطلة العرض, فمن منا لا يبحث عن السعادة أو حتى عن من يرشدنا عن طريقها؟!

pp(1 of 40)pp